كلام مؤثر لزوجة البلتاجي عن ابنها المعتقل يروي معاناته

0

روت سناء عبد الجواد، زوجة القيادي في الإخوان محمد البلتاجي المعتقل بسجون النظام المصري، ما يعانيه ابنها أنس من ظروف في سجنه بالإضافة لوالده.

وطالبت عبد الجواد عبر صفحتها في “فيسبوك”، بوقف معاناة ابنها المتواصلة، المتقلبة بين الانتهاكات والإخفاء القسري، والتنكيل به داخل زنزانة انفرادية.

وكتبت: “أنس البلتاجي محبوس بغير ذنب للعام الثامن على التوالي.. 5 سنين لم أر فيها ابني ولا أعرف عنه شيئا، في زنزانة انفرادية لم يخرج منها منذ سنتين سوى للمحكمة ليجدد له فيها ظلما، حبس انفرادي 8 سنين، الساعة فيها بيوم، واليوم كأنه سنة”.

وأضافت: “يقضي شبابه وحيدا في زنزانة معتمة بلا شمس ولا هواء ولا طعام ولا ماء نظيف ولا دراسة ولا حتى كتاب يقرأه. ليتني أستطيع أن أفتديك يا أنس، ما كنت تأخرت بنفسي وروحي وكل ما أملك”.

وقالت: “لكن أستودعك الله من هو أرحم من الأم بولدها أن يحفظك ويتولاك ويحفظ عليك إيمانك وثباتك وعقلك ويملأ قلبك رضا وسكينة. اللهم أودع في صدر ابني ومن معه برد اليقين، وانزع منهم ذل اليأس، وبلغ ابني يارب منى السلام ..ورده وزوجي وكل الغائبين ردا جميلا” .

يذكر أن أنس، 28 عاما، طالب في كلية التربية النوعية في جامعة عين شمس، وهو نجل الدكتور محمد البلتاجي المعتقل منذ 29 آب/ أغسطس 2013 بعد مدة من الانقلاب العسكري، ويقبع حاليا في سجن ليمان طره، بعدما حبس في سجون أبوزعبل واستقبال طرة والليمان”.

المصدر: وكالات

تعليقات فيسبوك
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.