بوفون يتحدث عن عودته إلى إيطاليا وصعوبة ملعب سان باولو

0

صرح الإيطالي جيانلويجي بوفون أسطورة حراسة مرمى يوفنتوس السابق، ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي بأنه ينتابه شعورًا خاصًا بعودته من جديد لإيطاليا، مشيرًا إلى أن ملعب سان باولو الخاص بنادي نابولي صعب للغاية.

وسيستضيف مساء اليوم الثلاثاء فريق نابولي منافسه الصعب باريس سان جيرمان، ضمن فعاليات المجموعة الثالثة بالجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسيعود جيانلويجي بوفون لإيطاليا من جديد، ولكن هذه المرة كحارس مرمى لباريس سان جيرمان، بعد انضمامه للنادي الفرنسي مطلع هذا الموسم.

وتحدث بوفون حسب صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية قائلاً “أعلم جيدًا أجواء ملعب سان باولو، فهو ملعب صعب، والأجواء فيه صعبة للغاية، ومن الصعب أن تحقق الفوز هناك”.

وأضاف “يجب أن نسعى للفوز أمام نابولي، وستكون مباراة حماسية للغاية، ونعلم مدى أهمية هذه المباراة لضمان منافستنا على بطاقة التأهل للدور المقبل”.

وتابع “ينتابني شعورًا خاصًا بالعودة إلى إيطاليا والمشاركة في مباراة مهمة أمام نابولي، وأتمنى أن أساعد فريقي في ذلك اللقاء، فالشغف يدفعني لتقديم أفضل ما لدي حتى ولو كنت في سن الـ 40”.

وأكمل “هل شعرت يومًا بالخوف من فقدان لقب الكالتشيو مع اليوفي؟ نعم في الموسم الماضي، ففي بعض الفترات شعرت بذلك، بالخوف من خسارة اللقب أمام نابولي”.

تعليقات فيسبوك
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.