أنقذ رجل أعمال نظافة امرأة من زوجها بعد ما انهال عليها بالضرب

0

لطالما سمعنا عن حوادث العنف ضد المرأة بالضرب، التي تنتهي بالتستر ونجاة المعتدي، ولكن هذه المرة لم تنته ككل مرة فقد رأت الضحية انتقامها في ذات اللحظة وأمام عينيها.

على شوارع إسطنبول انقض أحد الرجال على زوجته بالضرب المبرح بعد خروجهما من المحكمة بخصوص قضية طلاقهما، قام بتوجيه الضربات واللكمات في وجهها حتى أسقطها أرضاً، واستمر بضربها في لفة الأوراق التي كانت في يده وهي ملقاة على الأرض على مرأى ومسمع من جميع المارة.

في ذات اللحظة مر عامل نظافة بينما كان الرجل يصب كل غضبه على زوجته بضربها وهي على الأرض، ولم يشعر الزوج المعنف إلا بأحدهم يقع عليه ضرباً بكل طاقته وقوته حتى أوقعه وتجمع بعدها الناس واستطاعوا إبعاد عامل النظافة عن الزوج حتى حضرت الشرطة.

ألقت الشرطة القبض على الزوج وعامل النظافة لأخذ إفادتهما، وعلى الرغم من تصوير كاميرات المراقبة لجميع لحظات الحادثة إلا أن الزوج استطاع الإنكار بأنه لم يضربها بل كان يتحدث إليها وهي بدأت بالصراخ وضرب نفسها ولم يشعر إلا بأحدهم ينهال عليه بالضرب وقال بأنه يشعر بأنها كانت حركة متعمدة من زوجته، وقامت النيابة بإخلاء سبيلهما كما جاء في موقع خبر تورك,

وقال عامل النظافة بأنه ظن أن الرجل لديه آلة حادة سيؤذي بها المرأة لذلك لم يتمالك نفسه وقام بضربه.

شهود عيان قالوا بأن المرأة كانت تصرخ في الشارع طلباً للمساعدة بينما كان زوجها يضربها وهي على الأرض، وقام بعدها أحدهم بضرب الزوج حتى أبعده عنها في الوقت الذي اختار الكثيرين تجاهل ما يحصل.

 

المصدر : عربي بوست .

تعليقات فيسبوك
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.