انتقادات للسيسي ونظامه

0
دشن مغردون وسم #بلحة_أهان_كرامة_مصر لانتقاد الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظامه، إذ إنهم اتهموه بأنه أهان كرامة المصريين، خاصة بعد أزمة العالقين، وسحْل مصري بالسعودية، ومستوى المدن الجامعية التي يُعزل فيها العائدون.

كما انتقدوا ما اعتبروه إهانة المصريين في الداخل، وما يتعرضون له داخل أقسام الشرطة، متخوفين من قمع أكثر بعد منح الضبطية القضائية لضباط الجيش.

وكتبت “عربية”: “‏سحل وإهانة المصري في السعودية هي عبارة مزورة ومخادعة في الحقيقة! المصري لم يكن سوى عربي مسلم، والسعودية تلك هي أرض إسلام ولم تكن أرضا لأحد من الملوك والعائلات، مسلم عربي قد سحل وأهين في أرضه وبين قومه ولعنة الله على من فرقنا وشتتنا وعلمنا العنصرية والعصبية! #بلحة_اهان_كرامة_مصر”.

وقالت مريم النجار: “‏السيسي مش هيتحول ويبقى الرئيس الحنين ويهتم بشؤونا لأنه في الأساس جاي لتدميرنا وكلنا شايفين ده كويس بس تقريبا في ناس حابة انها تريح دماغها. ‎#بلحة_اهان_كرامة_مصر”.

وكتب “مجدي”: “‏‎#بلحة_اهان_كرامة_مصر وكرامة أهل مصر وبنات مصر”، وعن كورونا قال “مصري حر”: “‏شعب إيه اللي بتراهنوا على وعيه؟ الشعب ده لو كان عنده وعي مكنش زمانكم بتحكموه! #بلحة_اهان_كرامة_مصر”.

واشتكى عمر: “‏للأسف الشديد مصر كانت محور الشرق الأوسط ولها ثقلها السياسي والعسكري والآن أصبح قرارها من أبوظبي .. أعانكم الله يا شعب مصر من اليمن الشقيق. #بلحة_اهان_كرامة_مصر”.

وبمرارة علقت “هبة”: “‏بلحة ماسك مصر من شعرها وبيجرها إلى مثواها الأخير.. #بلحة_اهان_كرامة_مصر”. بينما غردت “هنا”: “‏‎#بلحة_اهان_كرامة_مصر.. مصر التاريخ.. مصر الحضارة.. مصر أقدم دولة عرفها التاريخ أصبحت في ذيل الأمم منذ أن جاء بلحة وانقلب على ثورتنا المجيدة التي وقف لها العالم كله احتراما وتقديرا وأصبحت مصر تدار من أبو ظبي من خلال ضباط الصهاينة ووكيلهم محمد ابن زايد. #السيسي_عار_على_مصر”.

وعلقت ياسمين على لقطة السيسي مع المواطنين: “‏‎#بلحة_اهان_كرامة_مصر.. اوعى الصورة دي تعملك تشويش .. دا كله نصب في نصب يا مصريين .. صورة لتحسين الصورة”.

كما أشار محمد: “‏‎#بلحة_اهان_كرامة_مصر.. مفضوح فى الداخل والخارج ، مرفوع الستر عنه منذ أن قال ، كل إللى مبيرضيش ربنا احنا معاه وبندعمه”. وانتقدت حبيبة: “‏بيضحوا بالجيش الأبيض هي دي أخرتها يا بلد. #بلحة_اهان_كرامة_مصر

المصدر: وكالات
تعليقات فيسبوك
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.