الاتحاد المصري يكشف زمان ومكان علاج محمد صلاح

0

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أن لاعب المنتخب الوطني وليفربول ، محمد صلاح سيسافر إلى إسبانيا، غدا الثلاثاء، لتمضية فترة العلاج من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال الاتحاد المصري في بيان له عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي: “في إطار التنسيق المتواصل بين بعثة المنتخب الوطني بإشراف المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم و المسؤولين بنادي ليفربول للاطمئنان على حالة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ، قرر أبو ريدة التوجه بعد غد (الأربعاء) إلى إسبانيا ويرافقه الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب للقاء محمد صلاح وطاقمه الطبي التابع لنادي ليفربول هناك، والذين سيتوجهون إلى إسبانيا غدا (الثلاثاء) لخوض فترة العلاج من الإصابة التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا ، حيث تم اختيار إسبانيا حسب تقديرات ورؤية الطاقم الطبي لصلاح.

ومن المقرر أن يعود أبوريدة وطبيب المنتخب إلى بيرجمو الإيطالية في اليوم نفسه لمباشرة دورهما مع المنتخب الوطني، فيما يستمر صلاح وطاقمه الطبي هناك حتى لحاقه ببعثة المنتخب في القاهرة.

وكان محمد صلاح قد بدأ برنامجه العلاجي أمس (الأحد)، حيث أكد في اتصال هاتفي مع الجهاز الفني والإداري للمنتخب على روحه العالية وتصميمه على العودة سريعا إلى صفوف المنتخب.

المصدر : روسيا اليوم .

تعليقات فيسبوك
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.