الاتحاد المصري يرضخ لمطالب صلاح

0

بدأ الاتحاد المصري لكرة القدم في إزالة أسباب الخلاف الذي نشب بينه وبين نجم المنتخب ونادي ليفربول محمد صلاح، ونفذ رغبة اللاعب بناء على ما تم التوصل إليه من اتفاق بين صلاح ووزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز.

وقالت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية إن مسؤولي اتحاد الكرة اتفقوا مع الشركة الراعية للاتحاد على التحرك سريعا لإزالة صورة صلاح بشكلها القديم من طائرة المنتخب التي ستنقل المنتخب إلى روسيا للمشاركة بنهائيات كأس العالم 2018، إلى جانب إزالة صور نجم ليفربول من جميع إعلانات الطرق والتلفزيون.

وأنهت شركة “بريزنتيشن” الراعية لاتحاد الكرة التصميم الجديد لطائرة المنتخب، ويستمر العمل حاليا مع مهندسي شركة مصر للطيران لتركيب التصميم على الطائرة، والذي ستظهر عليه قبل أول رحلة للمنتخب لملاقاة المنتخب الكويتي وديا يوم 25 مايو/أيار الجاري، على أن يتم الكشف عن الطائرة بشكلها الجديد خلال الأيام المقبلة.

وتصاعد الخلاف بين صلاح واتحاد الكرة في الأيام الماضية بسبب توظيف صورته من دون موافقته في تصميم طائرة المنتخب، علما بأنه مرتبط بعقد رعاية مع شركة اتصالات منافسة لشركة الاتصالات التي ترعى المنتخب وتحمل الطائرة شعارها.

تعليقات فيسبوك
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.