هكذا اكتشفت أن زوجها متزوّج من 3 نساء ولديه 13 طفلاً

0

اكتشفت سيدة بريطانية أن زوجها الذي ادعى أنه يعمل لصالح وكالة الاستخبارات الأميركية، كان يخدعها، وسبق له الزواج من 3 نساء أخريات وأنجب 13 طفلاً من علاقاته المتعددة.

وكانت ماري تيرنر طومسون (53 عاماً) تعتقد أنها عثرت على الزوج المثالي، قبل أن تكتشف أن زوجها وليام ألان جوردان أخبرها مجموعة من الأكاذيب، وأخفى عنها زيجاته المتعددة.

وعلى الرغم من أن ألان كان زوجاً لطيفاً وأباً حنوناً على أطفالهما، إلا أنه كان في نفس الوقت متزوجاً من امرأة أخرى، وسبق أن ألقي القبض عليه بتهمة تعدد الزوجات في عام 2014، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتقول السيدة طومسون “تعرفت على ألان عبر الإنترنت، وتبادلنا مجموعة من الرسائل عبر البريد الإلكتروني، وكان لطيفاً وساحراً، وطلب مني الزواج في غضون أسبوعين من أول لقاء بيننا، ورفضت ذلك في البداية، لكننا تزوجنا بعد 4 سنوات”.

وأضافت “بعد ستة أشهر من الزواج حملت منه، وكانت هذه مفاجأة غير متوقعة، حيث سبق له أن أخبرني أنه عقيم ولا ينجب الأطفال”.

وحتى يتمكن ألان من زيارة أسرته الثانية، ادعى أنه يعمل لصالح الاستخبارات الأميركية، وكان عليه أن يتغيب لبعض المهام السرية، بل وأقنعها بدفع مبلغ 200 ألف جنيه استرليني (280 ألف دولار) كفدية لعصابة ادعى أنها تهدد باختطاف أطفالهما الثلاثة.

ولم تكتشف السيدة طومسون خداع زوجها لها، إلا عندما تلقت اتصالاً من زوجته الثانية، وأخبرتها أن ألان كذب عليها مراراً، وسبق له الزواج عدة مرات وإنجاب العديد من الأطفال، وبل وتعرض للسجن بتهمة تعدد الزوجات الممنوع في بريطانيا.

تعليقات فيسبوك
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.