رونالدو عن بيريز: يريد تدميري

0

لأول مرة منذ أن طفت مزاعم وتهم الاغتصاب على سطح حياة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خرج الأخير عن صمته ووجه سهامه نحو فريقه السابق ريال مدريد، وتحديدا رئيسه فلورنتينو بيريز بتدبير كل الأزمات التي يمر بها.

وبحسب صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية، فإن “الدون” يرى أن ما حصل له في الفترة الأخيرة من عدم حصوله على الجوائز واتهامات عارضة الأزياء الأميركية السابقة كاثرين مايورغا له بالاغتصاب، جاء بتدبير من بيريز.

واتهمت مايورغا رونالدو باغتصابها عام 2009 في أحد فنادق لاس فيغاس الأميركية، وبسبب ذلك بات النجم البرتغالي مهددا بفقدان عقود رعاية.

كما يعيش رونالدو أياما صعبة، إذ أزالت شركة “إلكترونيك آرتس” المتخصصة في ألعاب الفيديو والحاسوب الراعية للاعب صوره من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن هذا التصرف لا يعني نية للتخلي عن خدمات رونالدو، ولكن تم تحديث المنصات “من أجل أمور تسويقية معينة”.

وعقبت شركة “نايكي” العملاقة التي تعتبر الراعي الرسمي لرونالدو، على اتهامه بالاغتصاب بالقول “نشعر بقلق عميق من هذه المزاعم، وسنستمر في مراقبة الوضع عن كثب”.

وأضافت الصحيفة الإيطالية نقلا عن مصدر مقرب من رونالدو، أنه متأكد من كون إدارة الريال تحاول إسقاطه في العديد من المتاعب، كما أن بيريز يقف خلف ضياع جائزتي الأفضل في أوروبا والعالم منه، وكذا تعرضه لطرد قاس في دوري الأبطال أمام فالنسيا قبل أسابيع.

واضطر النجم البرتغالي إلى مغادرة فريق ريال مدريد، عقب انهيار علاقته كليا مع رئيس النادي بعد اتهامه بالتهرب الضريبي ورفض النادي ورئيسه مساعدته ودعمه.

ونقلت الصحيفة الإيطالية عن مصدرها في نادي يوفنتوس أن رونالدو لم يعد متفائلا ومتقد الحماسة مثلما كان يظهر عليه في أسابيعه الأولى مع “السيدة العجوز“، بل إنه بات قلقاً بشكل لا يوصف ولم يعد يملك التركيز الكافي للاستمرار في قيادة الفريق إلى تحقيق أهدافه.

يذكر أن رونالدو سجل أحد الهدفين اللذين منحا الفوز لليوفي على أودينيزي السبت في الدوري الإيطالي.

المصدر : الصحافة الإيطالية
تعليقات فيسبوك
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.