تامر حسني يعتذر عن حفلاته لإصابته بوعكة صحية

0

نشرت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني صورة علقت عليها “طول عمرك أقوى من الأيام”، بعد العارض الصحي الذي أصابه.وكان حساب الفنان تامر حسني على فيسبوك قد كتب يوم 11 أكتوبر / تشرين الأول:”تم نقل الفنان تامر حسني منذ قليل الي إحدى مستشفيات منطقة 6 أكتوبر إثر إصابته بوعكة صحية شديدة جداً، بعد إنتهائه من تصوير برنامج، صاحبة السعادة، و إحتمالات إجراء عملية في أحباله الصوتية”.

حسام حسني شقيق تامر ومدير أعماله كان قد أكد بأن أخيه يمر بوعكة صحية، معتذرا عن إحياء حفلاته خلال هذا الفترة، كما اعتذر عبر حسابه على فيسبوك من الجهة المنظمة للحفل.

وتوجه تامر حسني السبت إلى الولايات المتحدة، لإجراء فحوصات طبية على الحبال الصوتية، بسبب ما يعانيه من التهابات.

اما آخر تعليق عن صفحة تامر على حالته الصحية فكان:

مازالت الحالة الصحية للفنان تامر حسني غير جيدة و لكنه و الحمدالله حتى الآن لا يحتاج لتدخل جراحي، فهو يعاني الآن من إلتهاب حاد في الحنجرة و الأحبال الصوتية و لازال يحتاج لبعض التحاليل لتوضيح و منع تكرار الوعكة الصحية بهذا الشكل المتكرر، و تلزم فترة علاجه الراحة التامة و عدم الكلام و الغناء لمدة شهر مع الإلتزام بجميع تعليمات الأطباء في رحلة العلاج.

و هو يشكر كل من سأل عنه و كتب له كلمة من القلب و يشكر كل من زاروه و كل جمهوره العظيم المهتم به و يدعي له بالشفاء و يقول الحمدالله على كل حال و إن شاء الله حبقى أحسن و ربنا يحفظكم من كل سوء يا رب (حسام حسني)

المصدر: euronews
تعليقات فيسبوك
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.